خطوبة طارق جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن والوزير الأردني الأسبق ناصر جودة-بالصور .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد أعلنت الأميرة سمية بنت الحسن وهي الإبنة الثانية للأمير الحسن بن طلال من زوجته الأميرة ثروت الحسن، وابنة عم العاهل الأدرني الملك عبد الله الثاني،... , بعنوان خطوبة طارق جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن والوزير الأردني الأسبق ناصر جودة-بالصور نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 06:12 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

أعلنت الأميرة سمية بنت الحسن وهي الإبنة الثانية للأمير الحسن بن طلال من زوجته الأميرة ثروت الحسن، وابنة عم العاهل الأدرني الملك عبد الله الثاني، خطوبة ابنها طارق جودة من الوزير الأردني الأسبق ناصر جودة على الشابة زين هادي أبو هنطش.

صور لـ شقيقة أمل علم الدين تنتشر .. من الأجمل بين الأختين؟

حضر حفل الخطوية الأمير الحسن بن طلال و الامراء.وعلقت الاميرة سمية على هذا الحدث السعيد: من أجمل الأيام واسعدها بأنّ مَن الله علينا بفرحة ابننا الغالي طارق ناصر جودة بمناسبة قراءة الفاتحة على الغالية زين هادي أبو هنطش".أضافت :" الغوالي طارق وزين، ادعو الله ان يبارك في حياتكما ويغمر قلبكما حُلل من السعد والفرح. جمع الله بينكما على وئام وسكينة.. الحمدالله".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد خطوبة طارق جودة ابن الأميرة سمية

كانت هذه تفاصيل خطوبة طارق جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن والوزير الأردني الأسبق ناصر جودة-بالصور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :