يعني إيه الإتحاد الأوروبي يصوت لاعتماد منفذ شحن واحد لمعظم الأجهزة الإلكترونية .. تكنولوجيا

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. يعني إيه الإتحاد الأوروبي يصوت لاعتماد منفذ شحن واحد لمعظم الأجهزة الإلكترونية حيث أن الإصلاح الذي أقر بأغلبية ساحقة في البرلمان الأوروبي ، وهو الأول من نوعه في أي مكان في العالم ، من المحتمل أن يعزز دور الاتحاد الأوروبي كواحد عالمي لتكنولوجيا... والان إلى التفاصيل :

حيث أن الإصلاح الذي أقر بأغلبية ساحقة في البرلمان الأوروبي ، وهو الأول من نوعه في أي مكان في العالم ، من المحتمل أن يعزز دور الاتحاد الأوروبي كواحد عالمي لتكنولوجيا الهاتف، وأكد التصويت الاتفاق السابق بين مؤسسات الاتحاد الأوروبي.

وسيتم تطبيقه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة اعتبارًا من عام 2026 ، مما يمنح الشركات المصنعة وقتًا أطول للتكيف ، على الرغم من أن الكثيرين يستخدمون بالفعل USB-C، ومن المتوقع أن تكون أبل هي الأكثر تضررًا من كبار مزودي الأجهزة الإلكترونية للعملاء الأوروبيين ، على الرغم من أن المحللين يقولون إن التأثير قد يكون إيجابيًا إذا شجع المتسوقين على شراء أدوات الشركة الأمريكية الجديدة بدلاً من تلك التي لا تحتوي على USB-C.

وقال أليكس أجيوس صليبا ، عضو البرلمان الأوروبي الذي قاد الإصلاح من خلال مجلس الاتحاد الأوروبي ، إنه بموجب الإصلاح ، يجب أن تكون الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى المباعة بعد خريف 2024 متوافقة مع الشاحن الوحيد، ومع ذلك ، لن يتم حظر أجهزة الشحن القديمة ، حتى يتمكن العملاء من الاستمرار في استخدام الطرز القديمة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد يعني إيه الإتحاد الأوروبي يصوت

كانت هذه تفاصيل يعني إيه الإتحاد الأوروبي يصوت لاعتماد منفذ شحن واحد لمعظم الأجهزة الإلكترونية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :