استشاري : الطفل الذي يتعرض للتحرش أو التنمر قد يصبح في المستقبل متنمرا أو متحرشا(فيديو) .. منوعات

صحيفة صدى

بواسطة نبض السعودية : في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 06:40 م شاهد منوعات استشاري : الطفل الذي يتعرض للتحرش أو التنمر قد يصبح في المستقبل متنمرا أو متحرشا(فيديو) , أوضح استشاري النمو والسلوك لدى الأطفال الدكتور حسين الشمراني أن الطفل الذي يتعرض للتحرش أو التنمر الجنسي قد يصبح في المستقبل متنمرا أو متحرشا. وأكد الشمراني أنه في... والان الى المزيد من نبض الجديد.

أوضح استشاري النمو والسلوك لدى الأطفال الدكتور حسين الشمراني أن الطفل الذي يتعرض للتحرش أو التنمر الجنسي قد يصبح في المستقبل متنمرا أو متحرشا.

وأكد الشمراني أنه في حال لم يشعر الطفل بالأمان والحب والحنان سيكون أكثر عرضه إلى الاضطرابات النفسية والقلق والاكتئاب ومحاولة إيذاء الذات عند الكبر.

فيديو | استشاري النمو والسلوك لدى الأطفال د. حسين الشمراني: الطفل الذي يتعرض للتحرش أو التنمر الجنسي قد يصبح في المستقبل متنمرا أو متحرشا #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/6x0fFcRnwJ

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) October 4, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد استشاري الطفل الذي يتعرض

كانت هذه تفاصيل استشاري : الطفل الذي يتعرض للتحرش أو التنمر قد يصبح في المستقبل متنمرا أو متحرشا(فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم