بعد ديربي مانشستر.. دي بروين يحصل على قميص رونالدو .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 06:40 م شاهد منوعات بعد ديربي مانشستر.. دي بروين يحصل على قميص رونالدو , أفادت تقارير إعلامية، أن البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي. حصل على قميص كريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد، عقب ديربي مدينة مانشستر في البريميرليج.... والان الى المزيد من نبض الجديد.

أفادت تقارير إعلامية، أن البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي. حصل على قميص كريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد، عقب ديربي مدينة مانشستر في البريميرليج. والذي انتهى بتحقيق السيتي فوزاً عريضاً على غريمه التقليدي المان يونايتد، بنتيجة “6-3″، الأحد الماضي، على ملعب الاتحاد. ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت “صن” البريطانية، أن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي شوهد خلال خروجه من ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي، حاملاً قميص أسطورة اليونايتد كريستيانو رونالدو، الذي لم يشارك في الديربي،.وظل حبيسًا لمقاعد بدلاء اليونايتد.

ويحتل مانشستر سيتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة من 8 مباريات. بفارق نقطة عن آرسنال متصدر البطولة، أما مانشستر يونايتد يأتي في المرتبة السادسة برصيد 12 نقطة من 7 مباريات.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعد ديربي مانشستر دي بروين

كانت هذه تفاصيل بعد ديربي مانشستر.. دي بروين يحصل على قميص رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم