أنشيلوتي يتحدث عن انتقاد كريم بنزيما .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 06:40 م شاهد منوعات أنشيلوتي يتحدث عن انتقاد كريم بنزيما , أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن توجيه الانتقادات لكريم بنزيما أمراً طبيعياً، قائلاً: “عندما لا يلعب بمستواه المعهود، يتعرض لانتقادات وهذا أمر... والان الى المزيد من نبض الجديد.

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن توجيه الانتقادات لكريم بنزيما أمراً طبيعياً، قائلاً: “عندما لا يلعب بمستواه المعهود، يتعرض لانتقادات وهذا أمر طبيعي، تلك الأشياء لا تؤثر علينا، ريال مدريد فريق يهتم بالتفاصيل الصغيرة”.

وأضاف أنشيلوتي: “أرغب دائما في الفوز بدوري أبطال أوروبا، الليجا بطولة مهمة لكن دوري الأبطال أهم منافسة في كرة القدم، أحياناً الحديث عن الحظ أو عدمه يمكن أن يخفي المشاكل التي لديك أو ميزة الخصم”.

جدير بالذكر، أن كريم بنزيما أضاع ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بتعادل ريال مدريد أمام أوساسونا في مسابقة الليجا، ليضيع الصدارة التي يحتلها الميرنجي منذ بداية الموسم الجاري وذلك بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي نادي برشلونة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد أنشيلوتي يتحدث عن انتقاد كريم

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يتحدث عن انتقاد كريم بنزيما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :