فهد الكبيسى: تشرفت بالمشاركة فى أوبريت لمتنا بحضور الرئيس السيسى .. نجوم و فن

اليوم السابع

كتب نبض مصر : شاهد المطرب فهد الكبيسى عن فخره الشديد بالمشاركة فى أوبريت "لمتنا" الذى تم تقديمه فى الندوة التثقيفية التى أقيمت صباح اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح... , بعنوان فهد الكبيسى: تشرفت بالمشاركة فى أوبريت لمتنا بحضور الرئيس السيسى نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 06:40 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

المطرب فهد الكبيسى عن فخره الشديد بالمشاركة فى أوبريت "لمتنا" الذى تم تقديمه فى الندوة التثقيفية التى أقيمت صباح اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، وضم عددا من الفنانين من مختلف البلدان العربية.

ونشر فهد الكبيسى فيديو من مشاركته فى الأوبريت عبر حسابه بموقع "تويتر"، معلقا "بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى تشرفت بتمثيل بلدى قطر بالمشاركة فى أوبريت "لمّتنا" ضمن احتفالات أكتوبر فى مصر الحبيبة مع مجموعة من زملائى الفنانين من الدول العربية مع كل الحب لمصر ولوطننا العربى الكبير".

بحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تشرفت بتمثيل بلدي #قطر بالمشاركة في اوبريت "لمّتنا" ضمن احتفالات اكتوبر في جمهورية #مصر الحبيبة مع مجموعة من زملائي الفنانين من الدول العربية مع كل الحب لمصر ولوطننا العربي الكبير ????#السعودية #ليبيا #الأردن #الإمارات #فلسطين #المغرب #لبنان pic.twitter.com/grJg56LV8W

— فهد الكبيسي (@FahadAlkubaisi) October 4, 2022

أوبريت "لمتنا"، الذى عرض أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، وشارك خلاله المطربون نوال الزغبى وبلقيس وحميد الشاعرى ونداء شرارة ومحمد عساف ومدحت صالح وأحمد سعد، ومطربون آخرين بمشاركة كورال "روح الشرق"، وهو من تأليف مدحت العدل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد فهد الكبيسى تشرفت بالمشاركة فى

كانت هذه تفاصيل فهد الكبيسى: تشرفت بالمشاركة فى أوبريت لمتنا بحضور الرئيس السيسى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :