استعداداً للدوري الممتاز.. "فوز وديّ" للقوة الجوية والزوراء والطلبة .. رياضة

شفق نيوز

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. استعداداً للدوري الممتاز.. "فوز وديّ" للقوة الجوية والزوراء والطلبة شفق نيوز/ جرت ثلاث مباريات ودية لفرق من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، يوم الثلاثاء، انتهت جميعها بالفوز، ضمن الاستعدادات للموسم المقبل من الدوري.حيث ضيّف فريق... والان إلى التفاصيل :

شفق نيوز/ جرت ثلاث مباريات ودية لفرق من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، يوم الثلاثاء، انتهت جميعها بالفوز، ضمن الاستعدادات للموسم المقبل من الدوري.

حيث ضيّف فريق القوة الجوية على ملعبه في بغداد فريق القاسم، وانتهت المباراة بفوز كبير للصقور بنتيجة بخمسة أهداف لهدف واحد، وسجل أهداف القوة الجوية حمادي أحمد، وشريف عبد الكاظم، والمحترف الكونغولي كريس موغالو ثلاثة أهداف.

وفي اللقاء الودي الذي جمع فريق الزوراء بمضيفه النفط والتي جرت على ملعب الأخير، وانتهى بفوز النوارس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباراة ودية اخرى على ملعب البرج في جامعة بغداد، وفاز فريق نادي الطلبة على ضيفه فريق نادي كربلاء بثلاثة أهداف لهدف، وسجل اهداف الطلبة مرتضى علي، ومحمود احمد، ومحمد جواد.

جرت المباراة على ملعب البرج في جامعة بغداد.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد استعدادا للدوري الممتاز فوز

كانت هذه تفاصيل استعداداً للدوري الممتاز.. "فوز وديّ" للقوة الجوية والزوراء والطلبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم