تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر على  ملعب " بن جنات" في مدينة المنستير بتونس، وذلك ضمن... والان إلى التفاصيل :

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر على  ملعب " بن جنات" في مدينة المنستير بتونس، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

تبدأ أحداث مباراة الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

تذاع مباراة الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وقناة الوطنية التونسية الرياضية.

ويستعرض لكم  الفجر الرياضي بعض  القنوات  المفتوحة الأخري الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري، وترددها بجانب الوطنية التونسية وأون تايم سبورتس.

قناة ليبيا الاحرار أو ليبيا الرياضية المفتوحة

القمر : نايل سات

التردد : 11766

الإستقطاب : أفقي H

الترميز : 27500


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تردد القنوات المفتوحة الناقلة

كانت هذه تفاصيل تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم