تدريبات الزمالك.. فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين ويشيد بالأداء .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تدريبات الزمالك.. فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين ويشيد بالأداء 05:48 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 مران الزمالك عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريب الجماعي اليوم... والان إلى التفاصيل :

05:48 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريب الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر النادي.

فيريرا يشيد بلاعبي الزمالك 

وأشاد المدير الفني باللاعبين، وبما يقدمونه من مجهود خلال التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة، وطالبهم بمواصلة التركيز.

                              مران الزمالك

جوسفالدو فيريرا، على ثقته التامة في الجميع في تقديم المطلوب منهم بالشكل المثالي، وتحقيق الهدف ومواصلة الانتصارات.

وحرص المدير الفني، على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم خلال الفترة الحالية، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال مران اليوم، لمدة 15 دقيقة، وتضمن أداء تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام الكرة، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وحرص فيريرا، على متابعة هذه الفقرة للوقوف على الحالة البدنية للاعبين.

موعد مباراة الزمالك وبطل بوروندي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، الأحد المقبل. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تدريبات الزمالك فيريرا يعقد

كانت هذه تفاصيل تدريبات الزمالك.. فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين ويشيد بالأداء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم