تقارير أرجنتينية: ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة مجددا في 2023 .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تقارير أرجنتينية: ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة مجددا في 2023 05:40 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 ميسي لاعب برشلونة السابق فجرت فيرونيكا بروناتي، الصحفية الأرجنتينية الموثوقة مفاجأة بشأن مستقبل ليونيل ميسي لاعب نادي... والان إلى التفاصيل :

05:40 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

ميسي لاعب برشلونة السابق

فجرت فيرونيكا بروناتي، الصحفية الأرجنتينية الموثوقة مفاجأة بشأن مستقبل ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وعودته لنادي برشلونة الإسباني مرة أخرى.

عودة ميسي من جديد 

ميسي سيكون لاعبًا في برشلونة».

                     ميسي لاعب برشلونة السابق 

برشلونة في موسم 2020، وأزمته الكبيرة مع النادي الكتالوني في ذلك التوقيت.

1 de julio de 2023, Lionel #Messi será jugador del Barça.

— Veronica Brunati (@verobrunati) October 4, 2022

ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021، بعد أزمة نهاية عقده، وعدم تجديده بسبب الأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي الكتالوني في ذلك التوقيت.

عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

وينتهي عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2023، ولم يحسم قراره بالتجديد من عدمه لنادي العاصمة الفرنسية.

وفتح برشلونة باب العودة أمام أسطورة النادي عبر التاريخ مرة أخرى، إذ قال إدوراد روميرو نائب الرئيس الاقتصادي للنادي الكتالوني، نرحب بعودة ميسي بعد نهاية عقده في الموسم الجاري، رغم عدم وجود ميزانية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تقارير أرجنتينية ليونيل ميسي

كانت هذه تفاصيل تقارير أرجنتينية: ليونيل ميسي يعود إلى برشلونة مجددا في 2023 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم