ماني يقود هجوم بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ماني يقود هجوم بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا أعلن جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، والتي تجمعهما في السابعة إلا الربع مساء اليوم... والان إلى التفاصيل :

أعلن جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، والتي تجمعهما في السابعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

تشكيل بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، دي ليخت، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: جوريتزكا، جرافينبيرش، موسيالا.

خط الهجوم: ساديو ماني، ساني، جنابري.

تشكيل بايرن ميونخ

 

ويخوض البافاري المباراة متصدرا ترتيب المجموعة فى تشامبيونزليج برصيد 6 نقاط، ويتطلع فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل الوصول للنقطة 9 ومواصلة تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووجه بايرن ميونخ، البطل 6 مرات آخرها عام 2020، إنذاراً شديد اللهجة إلى فيكتوريا بلزن بفوزه الكبير على ضيفه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة، الجمعة، فى افتتاح المرحلة الثامنة.

 كان الفوز على ليفركوزن هو الأول لبايرن ميونخ بعد سلسلة أربع مباريات دون فوز في البوندسليجا (ثلاثة تعادلات وخسارة)، وهو سيسعى إلى تأكيده قبل حلوله ضيفا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند السبت المقبل في كلاسيكو الدوري.

ويبدو بايرن مرشحا لحجز البطاقة الأولى عن مجموعته القارية، كونه سيلاقي فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة في 12 أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.

وحقق بايرن ميونخ  إنتصارين من أول جولتين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على برشلونة وإنتر ميلان.

على الجانب الآخر، يأمل فيكتوريا بلزن فى إحراج بايرن ميونخ أمام جماهيره وعلى ملعبه، وتحقيق أول انتصار له فى مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما خسر لقاءين ببداية المشوار.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ماني يقود هجوم بايرن ميونخ ضد

كانت هذه تفاصيل ماني يقود هجوم بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم