الزمالك عن التعاقد مع سامسون: أسد بنيني ينضم إلى كتيبة الفرسان.. فيديو .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الزمالك عن التعاقد مع سامسون: أسد بنيني ينضم إلى كتيبة الفرسان.. فيديو علقت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، على التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا قادما من كاركاس الفنزويلي، وكتبت الصفحة على فيديو تقديم اللاعب: "أسد بنيني ينضم إلى كتيبة... والان إلى التفاصيل :

علقت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، على التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا قادما من كاركاس الفنزويلي، وكتبت الصفحة على فيديو تقديم اللاعب: "أسد بنيني ينضم إلى كتيبة فرسان الزمالك للموسم الجديد.. مرحباً بك في 100 عقبة".

وخضع البنيني سامسون أكينولا للكشف الطبي خلال تواجده في الإمارات تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك، والذي اجتازه اللاعب بنجاح. 

أكينولا صاحب الـ22 عامًا ولد فى مدينة لاجوس النيجيرية ويحمل الجنسية البنينية، وتبلغ قيمته التسويقية على موقع ترانسفير ماركت 500 ألف يورو.

بدأ أكينولا مسيرته فى ليون 36 النيجيري، ثم لعب معارًا لـ دنايسكا السلوفاكي، وسجل اللاعب مع نادي دنايسكا السلوفاكي 5 أهداف فى 21 مباراة خاضها مع الفريق.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، لمواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولات في الموسم الجدي


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الزمالك عن التعاقد مع سامسون

كانت هذه تفاصيل الزمالك عن التعاقد مع سامسون: أسد بنيني ينضم إلى كتيبة الفرسان.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم