وجبة كروية دسمة اليوم ابرزها البارشا ضد الانتر .. رياضة

صحيفة السوسنة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. وجبة كروية دسمة اليوم ابرزها البارشا ضد الانتر السوسنة ـ يلتقي اليوم وضمن مباريات دوري ابطال اوروبا "الشامبيومزليغ" فريقي برشلونة الاسباني وانتر ميلان الايطالي في قمة مباريات اللية في الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة... والان إلى التفاصيل :

السوسنة ـ يلتقي اليوم وضمن مباريات دوري ابطال اوروبا "الشامبيومزليغ" فريقي برشلونة الاسباني وانتر ميلان الايطالي في قمة مباريات اللية في الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة .

يذكر ان الفريقين خسرا في الجولة الاولى والثانية من العملاق البافاري بايرن ميونخ الالماني، ويستعد الفريقين لحجز المقعد الثاني من المجموعة والتي يتصدرها البايرن .

وهذا ويلعب الليلة فريق بايرن امام متذيل المجموعة فريق فكتوريا بلزن التشييكي الساعة 7:45 بتوقيت مكة المكرمة 

وسيلاقي فريق ليفربول الانجليزي نظيره الاسكتلندي  جلاسكو رينجرز الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة،ويلاقي ايضا بنفس النوقيت اينترخت الالماني نظيره توتنهام الانجليزي، ويلاقي ايضا واياكس امستردام الهولندي نظيره الايطالي نابولي، وايضا كلوب بروج البلجيكي نظيره الاسباني العنيد اتلتيكو مدريد، ويلاقي بورتو البرتغالي نظيره بايرن ليفركوزن الالماني .

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد وجبة كروية دسمة اليوم ابرزها

كانت هذه تفاصيل وجبة كروية دسمة اليوم ابرزها البارشا ضد الانتر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم