ليفربول يخطط لإبعاد صلاح.. واللاعب المصري يعلم .. رياضة

العربية نت

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ليفربول يخطط لإبعاد صلاح.. واللاعب المصري يعلم وحتى الآن لم يظهر هداف الدوري الإنجليزي الموسم السابق بالمستوى الذي عرف به طوال مسيرته... والان إلى التفاصيل :

وحتى الآن لم يظهر هداف الدوري الإنجليزي الموسم السابق بالمستوى الذي عرف به طوال مسيرته مع ليفربول، إذ غابت أهدافه وتمريراته الحاسمة.

وقال ويلان لموقع "فوتبول إنسايدر" يوم الثلاثاء: صبر يورغن كلوب على صلاح كثيراً ووقف إلى جانبه ليدعمه طوال الأسابيع الماضية، لكن أعتقد أن صبر المدرب الألماني نفد وقناعته ستتغير قريباً، سيطيح بصلاح من التشكيلة الأساسية ولا أقصد بنظام المداورة، بل سيبعده تماماً عن القائمة ويبقيه إلى جانبه في مقاعد البدلاء، وأنا مؤمن بأن صلاح يعلم بنوايا مدربه تلك.

ويرى ويلان أن هذا القرار سيكون في مصلحة صلاح، وأتبع: ربما يستفيد صلاح من جلوسه على مقاعد البدلاء لإيقاد شرارة التحدي في داخله وتحفيز نفسه، أحياناً يحتاج الشخص إلى بعض الألم للعودة إلى المسار الصحيح، وهذا ينطبق على صلاح الذي لم يعد نفس اللاعب منذ خسارة منتخب بلاده كأس أمم إفريقيا مطلع العام الجاري.

وجدد صلاح تعاقده مع ليفربول في يوليو الماضي حتى 2025.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ليفربول يخطط لإبعاد صلاح

كانت هذه تفاصيل ليفربول يخطط لإبعاد صلاح.. واللاعب المصري يعلم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم