"ما رأيت إلا الصبر والرضا".. هكذا تحدثت ابنة ماجدة عاصم عن والدتها .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد معلومات حول الراحلة ماجدة عاصم ماجدة عاصم إعلامية ومذيعة مصرية، وعملت مذيعة في القناة الثانية بالتليفزيون المصري، شاركت بشخصها كمذيعة في فيلم... , بعنوان "ما رأيت إلا الصبر والرضا".. هكذا تحدثت ابنة ماجدة عاصم عن والدتها نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 07:40 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

معلومات حول الراحلة ماجدة عاصم

ماجدة عاصم إعلامية ومذيعة مصرية، وعملت مذيعة في القناة الثانية بالتليفزيون المصري، شاركت بشخصها كمذيعة في فيلم "ليلة عسل" للمخرج محمد عبد العزيز في عام 1990م بطولة الفنان الراحل عزت العلايلي والفنانة سهير البابلي وسماح أنور وخالد النبوي، وشقيقتها هي المذيعة سلوى عاصم، ظلت تقوم بدور المذيعة وحلت ضيفة في أحد البرامج ولكن كانت مرة واحدة فقط في عيد الأم، وكان المذيع هو ابنها الإعلامي الراحل عمرو سمير، عملت ماجدة عاصم في القناة الثانية بالتليفزيون المصري، وقدمت الكثير من برامج الأطفال بالإضافة إلى برنامج "ذكريات وحكايات" الذي كانت تستضيف به عدد كبير من الشخصيات الفنية والعامة وأيضا قامت خلاله بإستضافة الفنان الراحل وزوجها السابق كرم مطاوع وكان البرنامج من إخراج هناء العشماوي.

ماجدة عاصم 

ماجدة عاصم وزيجاتها

تزوجت الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم من الخبير السياحي سمير محمد علي شما والذي أنجبت منه الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير، وبعد انفصالها عنه تزوجت من الفنان كرم مطاوع والذي انفصلت عنه قبل وفاته بشهر، وكانت كزوجة ثانية بعد زوجته الفنانة سهير المرشدي.

وفاة نجلها عمرو سمير وحزنها عليه

توفي نجل الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم عندما سافر إلى أسبانيا وبعد انتهاء الإجازة جاء موعد مغادرته ولكنه لم يسافر ولم يغادر الفندق حينها وفوجئ المسؤول عن نظافة الغرف بالفندق بأن نجلها عمرو مازال نائما فقرر أن يطرق عليه الباب ولكن لا يوجد إجابة فقرر أن يعاود الطرق مرة أخرى ولكن دون فائدة، ولكن آخرا ما قرر فتح الباب ليجده قد فارق الحياة، واتصل بوالدته، وتوفي عمرو سمير عن عمر يناهز الـ  33  عام، بدأ حياته المهنية ممثلا وهو في سن العاشرة وشارك في فيلم "القتل اللذيذ" بطولة الفنانة ميرڤت أمين وثم عاد مرة أخرى إلى الساحة كمذيع بعد دراسته في كلية الإعلام وأيضا عمل دور ابن الفنانة عبلة كامل في فيلم "عودة الندلة" بطولة الفنان الراحل عزت أبو عوف والفنانة عبلة كامل والفنانة غادة عبد الرازق وغيرهم من الفنانين والنجوم.

ماجدة عاصم ونجلها الراحل عمرو سمير 

وفاة الراحلة ماجدة عاصم وتشييع جنازتها

توفيت الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم أمس، وذلك بعد معاناتها مع مرض السرطان، وهي إحدى أشهر مذيعات فترة الثمانينات والتسعينيات، وتم تشييع الجنازة من مسجد بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، وسط أهلها وأقاربها وأصدقائها وتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة.

ما قالته ابنة الراحلة الإعلامية الشهيرة ماجدة عاصم

تحدثت ابنة المذيعة والإعلامية الراحلة ماجدة عاصم عن والدتها قائلة: "ما رأيت من أمي إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن اتقى، وذلك من بعد ما ابتلاها ربي بمرض السرطان منذ أربعة أشهر والذى كان منتشرا في كل جسدها في الرئتين وفي الكبد وفي العظام وفي الغدد الليمفاوية، وما رأيت منها إلا الصبر والرضا على موت أخى منذ خمس سنوات وعلى ما مرت به من الآلام الجسدية والنفسية، ولكنها كانت فى معية الرحمن الرحيم طوال هذه السنوات، حتى توفاها ربها ولا أزكيها على الله وهو أعلم بمن اتقى - ولقد رأيت من أمي آية في الصبر واليقين والرضا ادعو ربي ان يجلعهم نور في قبرها ورحمة من فوقها ومن تحتها ومن امامها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها والحمد لله رب العالمين".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ما رأيت إلا الصبر والرضا هكذا

كانت هذه تفاصيل "ما رأيت إلا الصبر والرضا".. هكذا تحدثت ابنة ماجدة عاصم عن والدتها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم