لم تسمعي بها.. طرق متبعة في نزع الصدأ عن المفاتيح .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 07:40 م شاهد منوعات لم تسمعي بها.. طرق متبعة في نزع الصدأ عن المفاتيح , متابعة – لجين اسماعيل : قد يصعب استخدام المفاتيح في فتح الأبواب والخزائن، عندما يصدأ المعدن. ما يتطلّب البحث عن الطرق الفعّالة في التخلّص من الصدأ. سنخبرك في... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة – لجين اسماعيل :

قد يصعب استخدام المفاتيح في فتح الأبواب والخزائن، عندما يصدأ المعدن. ما يتطلّب البحث عن الطرق الفعّالة في التخلّص من الصدأ. سنخبرك في هذا المقال

طرق متبعة في نزع الصدأ عن المفاتيح.

مزيل الصدأ

تتمثّل الخطوة الأولى في مسح الأوساخ التي تلوّث المفتاح. بوساطة فوطة مصنوعة من القماش، نظيفة، وخالية من النسالة.

الآن وبعد ارتداء زوجين من القفّازات المطّاط، يُملأ وعاء صغير بالماء. مع إضافة مزيل الصدأ، فيغمر المفتاح في السائل، لمدة ثلاثين دقيقة.

بعد ذلك يُمسح المفتاح بعد ذلك، بوساطة فوطة جافّة مصنوعة من القماش. نظيفة وخالية من النسالة.

ثم في الخطوة الأخيرة، يُنصح بغسل المفتاح بوساطة الماء الساخن وسائل الجلي. للتأكد من نزع مزيل الصدأ عنه، لأن المادة الكيميائيّة المذكورة قوية، وهي ضارة بجلد الكفّين.

سائل الجلي:

يُملأ وعاء صغير بالماء، مع إضافة بضع قطرات من سائل الجلي، كما إضافة المفتاح القديم إلى محلول التنظيف. والتحريك بوساطة الكفّ مرارًا.

ثمّ، تستخدم الفرشاة (أو الإسفنجة) لغرض إزالة البقع الصعبة.

يفضّل تجفيف المفتاح جيّدًا بوساطة المنشفة، حتّى لا يتسبّب البلل بإصابة المفتاح بالصدأ.

ثمّ، يُفرك المفتاح بوساطة منديل مبلّل بالكحول الطبّي.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد لم تسمعي بها طرق متبعة في نزع

كانت هذه تفاصيل لم تسمعي بها.. طرق متبعة في نزع الصدأ عن المفاتيح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :