إنبى يبحث عن تدعيم صفوفه بحارس مرمى قبل غلق باب الانتقالات .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. إنبى يبحث عن تدعيم صفوفه بحارس مرمى قبل غلق باب الانتقالات يبحث مسئولو اللجنة الفنية بنادى إنبى بعد الاتفاق مع أحمد كشرى المدير الفني عن تدعيم صفوف الفريق بحارس مرمى ثالث لفرض مزيد من المنافسة بين الحراس المتواجدين في الوقت... والان إلى التفاصيل :

يبحث مسئولو اللجنة الفنية بنادى إنبى بعد الاتفاق مع أحمد كشرى المدير الفني عن تدعيم صفوف الفريق بحارس مرمى ثالث لفرض مزيد من المنافسة بين الحراس المتواجدين في الوقت الحالي وهما عبد العزيز البلعوطى والحارس الجديد رمضان مصطفى التي تم التعاقد معه قادماً من مصر للمقاصة.

وتتجه أنظار اللجنة الفنية بنادى إنبى إلى القسم الثانى لجلب حارس جديد يتفق مع سياستهم المالية التي تتلخص في عدم دفع مبالغ كبيرة في اللاعبين بل الحصول عليهم ومن ثم منحهم الفرصة في الدورى الممتاز من أجل تسويقهم كما حدث مع إيبوكا ومحمود جاد.

.

.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إنبى يبحث عن تدعيم صفوفه بحارس

كانت هذه تفاصيل إنبى يبحث عن تدعيم صفوفه بحارس مرمى قبل غلق باب الانتقالات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم