هدى المفتي: بدأت العمل على فيلم "حظك اليوم" منذ سنتين وفي انتظار "شماريخ" .. منوعات

مجلة سيدتي

بواسطة نبض السعودية : في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 07:52 م شاهد منوعات هدى المفتي: بدأت العمل على فيلم "حظك اليوم" منذ سنتين وفي انتظار "شماريخ" , تعيش الفنانة هدى المفتي حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد " حظك اليوم"، المنتظر طرحه قريباً في دور السينما خلال شهر أكتوبر الحالي،... والان الى المزيد من نبض الجديد.

تعيش الفنانة هدى المفتي حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد " حظك اليوم"، المنتظر طرحه قريباً في دور السينما خلال شهر أكتوبر الحالي، ويشارك هدى المفتي بطولة الفيلم عدداً من الفنانين منهم طه دسوقي، مروان يونس، كريم قاسم، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي إيهاب السرجاني، ومن تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد هدى المفتي بدأت العمل على فيلم

كانت هذه تفاصيل هدى المفتي: بدأت العمل على فيلم "حظك اليوم" منذ سنتين وفي انتظار "شماريخ" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم