صحيفة إيطالية تكشف خطة إنتر ميلان لإيقاف خطورة برشلونة الهجومية .. رياضة

البوابة نيوز

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. صحيفة إيطالية تكشف خطة إنتر ميلان لإيقاف خطورة برشلونة الهجومية كشفت إحدى الصحف الإيطالية، اليوم الثلاثاء، خطة فريق إنتر ميلان ومدربه سيموني إنزاجي، لإيقاف الخطورة الهجومية لكتيبة برشلونة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.... والان إلى التفاصيل :

كشفت إحدى الصحف الإيطالية، اليوم الثلاثاء، خطة فريق إنتر ميلان ومدربه سيموني إنزاجي، لإيقاف الخطورة الهجومية لكتيبة برشلونة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ويستضيف إنتر ميلان، نظيره برشلونة، على ملعب سان سيرو، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقود الحكم السلوفيني سلافكو فينشيتش، المباراة تحكيميًا، في الوقت الذي يرغب فيه الفريقين في حصد نقاط اللقاء كاملة، في رحلة البحث عن الفوز بالثاني في المجموعة الثالثة، التي يتصدرها بايرن ميونخ الألماني بـ6 نقاط، فيما يتساوى الإنتر والبرسا في عدد النقاط ولكل منهما 3 جمعها من انتصار وحيد على نفس الفريق فيكتوريا بلزن التشيكي.

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، في تقرير لها، بأن  سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، يسعى لتطبيق خطة هدفها الأول منع مهاجم البرسا، روبرت ليفاندوفيسكي، من الوصول للمرمى.

وأفاد التقرير بأن لاعبي خط الدفاع والوسط بالنيراتزوري، يركزون على عزل ليفاندوفيسكي بعيدًا عن منطقة الجزاء، لأن المدرب الإيطالي يعرف جيدًا أن قوة البلوجرانا تكمن في الهجوم الذي يقوده البولندي الذي 12 هدفًا في 9 مباريات بالموسم الحالي.

كما يرى إنزاجي، أن إيقاف عثمان ديمبلي ورافينيا جناحي الفريق الكتالوني، حل آخر لتهدئة طوفان الهجمات على مرمى الإنتر، بجانب غلق المساحات وتضييق الخناق على سيرجيو بوسكيتس، الذي يعتبر أحد مفاتيح لعب برشلونة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد صحيفة إيطالية تكشف خطة إنتر

كانت هذه تفاصيل صحيفة إيطالية تكشف خطة إنتر ميلان لإيقاف خطورة برشلونة الهجومية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم