دوللي شاهين: زوجي خانني في منزلي ووجدت أشياء نسائية بغرفتي .. نجوم و فن

أهل مصر

كتب نبض مصر : شاهد كتب : إسماعيل فارس تحدثت الفنانة دوللي شاهين، عن قصة خيانة زوجها لها، والأسباب الحقيقية وراء انفصالها عنهما، وذلك ببرنامج "البخت" الذي تقدمه... , بعنوان دوللي شاهين: زوجي خانني في منزلي ووجدت أشياء نسائية بغرفتي نجوم و فن نشر في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 08:12 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

كتب : إسماعيل فارس

تحدثت الفنانة دوللي شاهين، عن قصة خيانة زوجها لها، والأسباب الحقيقية وراء انفصالها عنهما، وذلك ببرنامج "البخت" الذي تقدمه الإعلامية خلود عزمي على قناة"الشمس".

وقالت دوللي شاهين:"أول مرة في أول زواج ليا كنت راجعة من السفر ولما دخلت البيت حصل ارتباك في البيت ودخلت غرفتي لتوضيب أشيائي فسمعت زوجي السابق وهو يتحدث مع امرأة ويقول لها:" أسف مش هعرف أقابلك علشان زوجتي جت دلوقتي بشكل مفاجئ".

وأكملت دوللي قائلة:"لم أقوم بأي رد فعل وقتها ولكن بعدها كلمتني نفس المرأة التي كان يحدثها زوجي وطلبت مقابلتي، وبالفعل قابلتها وقالت لي أن زوجي السابق أخذ منها بعض المال وهي تحتاج هذا المبلغ فأخبرتها أن تأتي لتصوير فيديو كليب كنت أعمل عليه وقتها وهي كانت تعمل ماكييرة فطلبت منها أن تعمل مقابل أجرها ووافقت لأني ليس لي علاقة بما بينها وبين زوجي".

وتابعت شاهين قائلة:" زوجي الأول كان يعمل مصور وكان متواجد وقت تصوير الفيديو كليب وتقابلا في لوكيشن التصوير ونشبت بينهما مشاجرة ومن هنا أعاد الله لي حقي في خيانته لي".

وروت دوللي شاهين قصة خيانة زوجها الثاني لها، قائلة:" كنت عائدة من السفر أيضا ودخلت غرفة نومي بمنزلي فوجدت أشياء نسائية بغرفتي فعرفت أنه يخونني فانفصلنا بصمت ولم أبدي أي ردة فعل لأنه كان موضوع منتهي من قبلها بالنسبة لي" .


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد دوللي شاهين زوجي خانني في منزلي

كانت هذه تفاصيل دوللي شاهين: زوجي خانني في منزلي ووجدت أشياء نسائية بغرفتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم