متى يمكن استخدام بخاخات المحلول الملحى للأطفال؟​ هيئة الدواء تجيب .. منوعات

صوت الأمة

بواسطة نبض مصر : في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 08:16 م شاهد منوعات متى يمكن استخدام بخاخات المحلول الملحى للأطفال؟​ هيئة الدواء تجيب , نبهت هيئة الدواء المصرية، بأن البخاخات المحمول المحلي للأطفال تستخدم في حالة انسداد الأنف المصاحب لالتهاب الأنف للأشخاص الذين يعانون من الحساسية   وقالت هيئة الدواء... والان الى المزيد من نبض الجديد.

نبهت هيئة الدواء المصرية، بأن البخاخات المحمول المحلي للأطفال تستخدم في حالة انسداد الأنف المصاحب لالتهاب الأنف للأشخاص الذين يعانون من الحساسية  

وقالت هيئة الدواء المصرية يقوم محلول الملحى للأطفال بغسيل المخاط والمهيجات الموجودة في الأنف ويعمل على ترطيب ممرات الجيوب الأنفية.​

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد متى يمكن استخدام بخاخات المحلول

كانت هذه تفاصيل متى يمكن استخدام بخاخات المحلول الملحى للأطفال؟​ هيئة الدواء تجيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :