أنشيلوتي يكشف سر انتصارات ريال مدريد .. رياضة

بوابة الوفد

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. أنشيلوتي يكشف سر انتصارات ريال مدريد أنشيلوتي يكشف سر انتصارات ريال مدريدرياضةالثلاثاء, 04 أكتوبر 2022 19:03 أنشيلوتيكتب- صبري حافظ  رفض كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد... والان إلى التفاصيل :

أنشيلوتي يكشف سر انتصارات ريال مدريد

رياضة

الثلاثاء, 04 أكتوبر 2022 19:03

أنشيلوتي

كتب- صبري حافظ

 رفض كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ما يردده البعض أن فريقه كان محظوظًا في المواسم الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

  - أنشيلوتي: أرغب في الفوز بدوري الأبطال.. وبنزيما لا يتأثر بـ الانتقادات

 قال أنشيلوتي إن الفوز في أوربا يحتاج إلى إتقان كل شيء للتتويج ببطولة مهمة وقوية.

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد في الموسم الماضي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، وحقق الفريق انطلاقة مثالية في مشوار الدفاع عن اللقب هذا الموسم حيث فاز بأول مباراتين له في دور المجموعات أمام لايبزيج الألماني وسيلتك الأسكتلندي.

وتجاوز ريال مدريد الكثير من الصعوبات خلال مشواره بالبطولة الأوروبية في الموسم الماضي، حيث تلقى هزيمة في كل من مواجهاته الثلاث الأولى في أدوار خروج المغلوب، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

وقال أنشيلوتي، المدرب الوحيد المتوج بأربعة ألقاب أوروبية، إن الحظ لا يمكن أن يقود فريقًا إلى هذا الحد، ودائما أسعى للفوز ولكن دوري الأبطال هو المسابقة الأكثر أهمية.

وأضاف: ليس حظًا سعيدًا أو حظًا سيئًا، أحيانًا يتسبب الحديث عن الحظ في إخفاء مشكلات تعاني منها أو إخفاء

روح المنافسة.

وتابع: إذا قلت إن الحظ عاندنا أمام أوساسونا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 - 1 بالدوري الإسباني، هذا يعني أنني أخفي مشكلات نعاني منها في التحرك بالكرة، وكذلك الأداء الجيد للمنافس.

وأضاف أنشيلوتي: الحديث عن التفاصيل الصغيرة أمر مهم، ففي دوري الأبطال، يمكن أن تسجل ثلاثة أهداف خلال دقائق قليلة، ومثلما حدث هذا لي، قد يحدث لك أيضا في مواجهة بالدور قبل النهائي.

وأوضح أنشيلوتي: التفاصيل الصغيرة يجرى التحكم بها بعقلية قوية للغاية. وريال مدريد كان الفريق الأكثر اهتمامًا بهذه التفاصيل.

وأضاف: أعتقد أن تاريخ هذا النادي لعب دورًا في الطريقة التي نؤدي بها، الحظ ليس هو السبب في أن يحقق الفريق مثل هذا النجاح الاستثنائي في هذه البطولة.

لمزيد .اضغط هنا.

الرابط المختصر


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد أنشيلوتي يكشف سر انتصارات ريال

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يكشف سر انتصارات ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم