منتخب السلة 3×3 تحت 23 سنة يشارك في كأس العالم برومانيا .. رياضة

البوابة نيوز

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. منتخب السلة 3×3 تحت 23 سنة يشارك في كأس العالم برومانيا يشارك منتخب مصر لكرة السلة 3×3 للشباب والشابات ببطولة كأس العالم بالعاصمة الرومانية بوخارست في الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر الجاري.وتضم قائمة المنتخب المصري للشباب كل... والان إلى التفاصيل :

يشارك منتخب مصر لكرة السلة 3×3 للشباب والشابات ببطولة كأس العالم بالعاصمة الرومانية بوخارست في الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر الجاري.وتضم قائمة المنتخب المصري للشباب كل من: علي أحمد عمر وحازم أشرف سيد ويوسف رفعت ويوسف أسامة أحمد.بينما جاءت قائمة الشابات كالتالي: هدى علاء الدين أمين وحبيبة حاتم إبراهيم وحبيبة محمد حسن وسلمى هشام الدين.واسفرت القرعة عن وقوع منتخب الشباب في المجموعة B مع منتخبات رومانيا وليتوانيا واليابان والصين تايبيه، بينما جاء منتخب الشابات في المجموعة A مع منتخبات أوكرانيا وفرنسا وتشيلي ورومانيا.ويستهل منتخب الشابات مشواره في البطولة غدا الأربعاء بمواجهة منتخب أوكرانيا في تمام الساعة ال 4:10 عصرا بتوقيت القاهرة ثم يلتقي مع منتخب فرنسا في تمام الساعة ال 6:35 مساءا بتوقيت القاهرة.بينما يستهل منتخب الشباب مشواره في البطولة بعد غد، حيث يصطدم مع منتخب ليتوانيا في تمام الساعة ال 4:10 عصرا بتوقيت القاهرة ثم يلتقي مع منتخب رومانيا في تمام الساعة ال 6:35 مساءا بتوقيت القاهرة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد منتخب السلة 3 3 تحت 23 سنة يشارك

كانت هذه تفاصيل منتخب السلة 3×3 تحت 23 سنة يشارك في كأس العالم برومانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم