رابط ‎نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. تعيين 30 ألف معلم .. منوعات

أخبار الوطن

بواسطة نبض مصر : في الثلاثاء 2022/10/04 الساعة 08:24 م شاهد منوعات رابط ‎نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. تعيين 30 ألف معلم , يترقب من تقدموا لمسابقة تعيين 30 ألف معلم، موعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، التي كان باب التقديم أغلق في يوليو الماضي، وذلك لشغل وظائف معلم مساعد... والان الى المزيد من نبض الجديد.

يترقب من تقدموا لمسابقة تعيين 30 ألف معلم، موعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022، التي كان باب التقديم أغلق في يوليو الماضي، وذلك لشغل وظائف معلم مساعد للمرحلة التعليمية رياض الأطفال، بعد الانتهاء من الاختبارات التي حددها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

30 ألف معلم مساعد لرياض الأطفال، التي جاءت كالتالي:

موعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

مسابقة وزارة التربية والتعليم سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وفق المعلن من مجلس الوزراء 

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

هنــا.

بعد ظهور نتيجة مسابقة المعلمين، وكان عدد المقبولين يفوق العدد المطلوب، فسيتم التفاضل بينهم بناءً على معايير مهنية، منها تاريخ الحصول على المؤهل والتقدير العام، وعمر المتقدم، والبرامج التدريبية التي حصل عليها المتقدم.

والمقبولين سيتم توقيع التعاقد مع المتقدم على مسمي معلم مساعد، وبعد عامين، يمكنهم التقدم للأكاديمية المهنية للمعلمين والخضوع على اختبارات ليترقي لمعلم، ويتم تعينه كمعلم.

وسيمنح المعلم شهادة صلاحية بعد مرور عامين من التعيين، وهذه الشهادة تتم من خلال قياس بعض الجوانب المعرفية المرتبطة بالتخصص الأكاديمي وبالإضافة إلي الصفات والجوانب للشخصية المهمة بالنسبة للمعلم لأنه قدوة للطلاب وأيضا إتقان المهارات التربوية ومهارات المعلم ومناهج وطرق التدريس.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية

كانت هذه تفاصيل رابط ‎نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022.. تعيين 30 ألف معلم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :