دورى الأبطال.. بايرن ميونخ يضرب فيكتوريا بلزن بثلاثية في الشوط الأول .. رياضة

البوابة نيوز

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. دورى الأبطال.. بايرن ميونخ يضرب فيكتوريا بلزن بثلاثية في الشوط الأول تقدم بايرن ميونخ الألمانى، على فريق فيكتوريا بلزن التشيكى، بثلاثة أهداف نظيفة، فى إطار مباريات الجولة الثالثة لمجموعات دورى أبطال أوروبا.وافتتح ليروى سانى التسجيل... والان إلى التفاصيل :

تقدم بايرن ميونخ الألمانى، على فريق فيكتوريا بلزن التشيكى، بثلاثة أهداف نظيفة، فى إطار مباريات الجولة الثالثة لمجموعات دورى أبطال أوروبا.

وافتتح ليروى سانى التسجيل مبكرا للفريق البافارى من تصويبة رائعة فى الدقيقة 7، وأضاف زميله سيرج جنابرى الهدف الثانى فى الدقيقة 13 قبل أن يختتم السنغالى ساديو مانى ثلاثية البايرن فى الدقيقة 21.

وشهد تشكيل بايرين ميونخ غياب توماس مولر وكيمتش للإصابة بفيروس كورونا وتواجد ماتياس دى ليخت فى الدفاع، وساديو مانى فى الهجوم بجانب ليروى سانى وسيرج جنابرى.

بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن

بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن

بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن

ودخل الفريق البافارى المباراة وفى جعبته 6 نقاط، فى صدارة المجموعة الثالثة بينما يتذيل فيكتوريا بلزن المجموعة الثالثة بلا نقاط بعد الهزيمة من إنتر ميلان وبرشلونة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد دورى الأبطال بايرن ميونخ يضرب

كانت هذه تفاصيل دورى الأبطال.. بايرن ميونخ يضرب فيكتوريا بلزن بثلاثية في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :