الحوثي ينتقد الاتحاد الأوروبي ويوجه دعوة للخارجية الامريكية .. اخبار عربية

البوابة الإخبارية اليمنية

كتب البوابة الإخبارية اليمنية الحوثي ينتقد الاتحاد الأوروبي ويوجه دعوة للخارجية الامريكية..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد YNP - #صنعاء :رد عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، محمد علي الحوثي، على بيانات للاتحاد الأوروبي بشأن اشتراط حكومة صنعاء دفع رواتب الموظفين من أجل تمديد الهدنة في اليمن.وقال الحوثي في تدوينة على (تويتر): "بيانات الاتحاد الأوروبي وغيرها عبث... , نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

YNP - #صنعاء :

رد عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، محمد علي الحوثي، على بيانات للاتحاد الأوروبي بشأن اشتراط حكومة صنعاء دفع رواتب الموظفين من أجل تمديد الهدنة في اليمن.

وقال الحوثي في تدوينة على (تويتر): "بيانات الاتحاد الأوروبي وغيرها عبث وشرعنة دولية للاجرام ليس إلا".

وأضاف: "تسليم الرواتب وفك الحصار حقوق مشروعة ورفضها إرهاب مزدوج منظم مدان".

وأكد الحوثي على ما ورد في تقرير المنظمة الدولية لمناهضة التعذيب، بالقول: "على الخارجية الأمريكية والاتحاد الاوربي قرأته.. (الحصار البحري الذي تفرضه دول التحالف على اليمن يعرض شعبه للمجاعة ولأكبر مأساة انسانية ويعتبر مظهرا للتعذيب) ..".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الحوثي ينتقد الاتحاد الأوروبي

كانت هذه تفاصيل الحوثي ينتقد الاتحاد الأوروبي ويوجه دعوة للخارجية الامريكية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم