قوات الانتقالي ترتكب جريمة بشعة بحق المواطنين في يافع .. اخبار عربية

المساء برس

كتب المساء برس قوات الانتقالي ترتكب جريمة بشعة بحق المواطنين في يافع..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد لحج- المساء برس| ارتكبت قوات الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات جريمة بشعة بحق المواطنين في محافظة لحج . ووفقا لمواقع إخبارية نقلت عن سكان محليين فقد استهدفت قوات الانتقالي ،الثلاثاء، سيارة مسافرين في منطقة الحد يافع  محافظة لحج وهي منطقة... , نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

لحج- المساء برس| ارتكبت قوات الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات جريمة بشعة بحق المواطنين في محافظة لحج . ووفقا لمواقع إخبارية نقلت عن سكان محليين فقد استهدفت قوات الانتقالي ،الثلاثاء، سيارة مسافرين في منطقة الحد يافع  محافظة لحج وهي منطقة محاددة لمحافظة البيضاء. وأكد السكان، مقتل مواطن وإصابة آخر بجروح خطيرة إثر استهداف قوات الانتقالي لسيارتهما […]

قوات الانتقالي ترتكب جريمة بشعة بحق المواطنين في يافع المساء برس.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد قوات الانتقالي ترتكب جريمة بشعة

كانت هذه تفاصيل قوات الانتقالي ترتكب جريمة بشعة بحق المواطنين في يافع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المساء برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم