مقتل ثلاثة جنود بهجوم على ناقلات النفط شرقي اليمن .. اخبار عربية

يمن مونيتور

كتب يمن مونيتور مقتل ثلاثة جنود بهجوم على ناقلات النفط شرقي اليمن..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد يمن مونيتور/ ترجمة/ شينخوا:قتل ثلاثة جنود على الأقل وأصيب خمسة آخرون في هجوم شنه مسلحون مجهولون على ناقلات النفط الخام في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد يوم الثلاثاء، حسبما صرح مسؤول عسكري لوكالة أنباء ((شينخوا)).وقال مصدر عسكري محلي طلب عدم الكشف... , نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

يمن مونيتور/ ترجمة/ شينخوا:

قتل ثلاثة جنود على الأقل وأصيب خمسة آخرون في هجوم شنه مسلحون مجهولون على ناقلات النفط الخام في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد يوم الثلاثاء، حسبما صرح مسؤول عسكري لوكالة أنباء ((شينخوا)).

وقال مصدر عسكري محلي طلب عدم الكشف عن هويته إن “مجموعة من المسلحين استهدفت الجنود الذين كانوا يؤمنون ناقلات النفط الخام أثناء مرورهم عبر طريق رئيسي يربط بين محافظتي شبوة وحضرموت”.

واضاف المصدر أن جميع الضحايا من اللواء 37 مدرع وأن “القوات الموالية للحكومة ستنفذ عملية مطاردة لتعقب الجناة”.

وحمل المسؤول مسلحي تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية ومقره اليمن المسؤولية عن الهجوم.

استغلت شبكة القاعدة في شبه الجزيرة العربية سنوات من الصراع الدامي بين الحكومة اليمنية والمتمردين الحوثيين لتوسيع وجودها في الدولة العربية التي مزقتها الحرب.

مقتل ثلاثة جنود بهجوم على ناقلات النفط شرقي اليمن يمن مونيتور.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مقتل ثلاثة جنود بهجوم على ناقلات

كانت هذه تفاصيل مقتل ثلاثة جنود بهجوم على ناقلات النفط شرقي اليمن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن مونيتور ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم