محمد الأدنداني: سمير غانم كان يمدني بـ«الإفيهات» عشان أظهر بجواره .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد قال الفنان القدير محمد الأدنداني، إن المؤلف لينين الرملي هو الذي منحه الفرصة الأكبر لتعرف الجمهور عليه من خلال اختياره للمشاركة في مسلسل «حكايات... , بعنوان محمد الأدنداني: سمير غانم كان يمدني بـ«الإفيهات» عشان أظهر بجواره نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 02:52 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

قال الفنان القدير محمد الأدنداني، إن المؤلف لينين الرملي هو الذي منحه الفرصة الأكبر لتعرف الجمهور عليه من خلال اختياره للمشاركة في مسلسل «حكايات ميزو» عام 1977 مع الفنان سمير غانم «قبل المسلسل ده كان يعرض عليّ أدوار مش حلوة، ووافقت عندما قال لي الرملي على الدور لأنِ بحبه جدًا ومن عشاق كتاباته».

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أنه قبل العمل مع سمير غانم، حاول البعض تحذيره من التعامل معه، متابعًا: ولكن سمير كان حبيبي وحاولوا يخوفوني منه، لكن وجدته رجلًا عظيمًا.

محمد الأدنداني: سمير غانم فنان لن يعوض

محمد الأدنداني لازم يظهر كويس، واشتغلنا أكثر من عمل مع بعض، فعلًا فنان لن يعوض.

تكريم محمد الأدنداني في مهرجان الدراما

أحمد زكي وكنت من محبيه «اشتغلت معه في أكثر من عمل منها مسلسل الأيام وكذلك فيلم 4 في مهمة رسمية وجسدت شخصية رجل يضحك عليه ويمنحه عطر بزعم أنه جاذب للسيدات وبمجرد نزوله إلى حمام السباحة تظهر الرائحة الصعبة».

لم يعمل مع عادل إمام إلا في فيلم واحد فقط

الزعيم عادل إمام سوى مشهد واحد في فيلم «حنفي الأبهة»، متابعًا: كنت سعيدًا جدًا بالعمل معه، ولكن لم يكن هناك نصيب لتجديد التعاون مرة أخرى، والحقيقة كل هؤلاء النجوم من الفنانين محترمون وأنقياء في المعاملة مع كل من حولهم.

وكان محمد الأدنداني، قد تم تكريمه بصحبة عدد من الفنانين في مهرجان القاهرة للدراما في شهر سبتمبر الماضي، أبرزهم أمل إبراهيم، عبدالله مشرف، مصطفى الدمرداش، قيس عبدالفتاح، محمد فريد، فكري صادق، عواطف حلمي، نادية شكري، نعيم عيسى، فادية عكاشة، ناجي سعد. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد محمد الأدنداني سمير غانم كان

كانت هذه تفاصيل محمد الأدنداني: سمير غانم كان يمدني بـ«الإفيهات» عشان أظهر بجواره نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :