تفاصيل إلغاء حفل محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر القادم، وذلك لوجود أزمة قانونية مع المنتجة سارة الطباخ، حيث تم إلغاء حفله يوم ١ نوفمبر بدار الأوبرا.  تصريح ياسر قنطوش... , بعنوان تفاصيل إلغاء حفل محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 03:00 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر القادم، وذلك لوجود أزمة قانونية مع المنتجة سارة الطباخ، حيث تم إلغاء حفله يوم ١ نوفمبر بدار الأوبرا.

 

تصريح ياسر قنطوش

 

وكشف ياسر قنطوش محامي المنتجة سارة الطباخ عن تفاصيل إلغاء حفل محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية في إحدى التصريحات الصحفية قائلا: "إدارة المهرجان، قامت بإلغاء تعاقدها مع الفنان محمد الشرنوبي، بناء على الحكم الصادر لصالح المنتجة سارة الطباخ".

و صرح أيضا أن أي تعاقدات بين الفنان وآخرين دون الرجوع للشركة المنتجة يكون مخالف للقانون، لأن الحكم واضح  من تحويل العقد من شخصي إلى حصري لصالح شركة إيرث برودكشن.

تصريح إدارة مهرجان الموسيقى العربية

 

وأضافت: "أي نزاع بين أي فنان وأي جهة بيتعامل معاها، أنا غير منوطة بالتحدث في تلك النقاط والتفاصيل لأنه يخصهم وحدهم، لكن الموضوع في يد الشؤون القانونية وسيتم النظر فيه، وبعد البحث فيه الرأي القانوني سيقول من معه الحق".

وأكدت جيهان: "وفي نفس الوقت نحن نرحب بكل الفنانين بغض النظر عن المشاكل التي تحدث معهم، وأنا لا أتحيز لطرف على حساب الآخر، ونحن منتظرين رد قاطع من إدارة الشؤون القانونية غالبًا سيكون يوم الثلاثاء، ونحن ليس لدينا أي مصالح في أي شيء نرغب فقط أن يأتي الفنان ويُحيي حفلته ويستمتع الجمهور بعيدًا عن أي مشاكل".

 

آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي  

جاءت آخر أعمال المطرب محمد الشرنوبي أغنية ( إيه اللذاذة دي)، كلمات محمد يسري، ألحان محمد الشرنوبي، توزيع جلال حمداوي، والتي طرحها على يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تفاصيل إلغاء حفل محمد الشرنوبي

كانت هذه تفاصيل تفاصيل إلغاء حفل محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم