اليوم مرور 60 عاما على طرح أول أفلام جيمس بوند Dr. No .. نجوم و فن

اليوم السابع

كتب نبض مصر : شاهد Dr. No الذى يعد أول أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة، حيث طرح في 5 أكتوبر من عام 1962 بـ لندن، ويعد هذا العمل خاصة هو أكبر أسباب نجاح سلسلة 007، التي... , بعنوان اليوم مرور 60 عاما على طرح أول أفلام جيمس بوند Dr. No نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 03:04 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

Dr. No الذى يعد أول أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة، حيث طرح في 5 أكتوبر من عام 1962 بـ لندن، ويعد هذا العمل خاصة هو أكبر أسباب نجاح سلسلة 007، التي استمر العمل عليها إلى الآن، وحقق الفيلم فى وقت عرضه أكثر من 16 مليون دولا فى دور العرض حول العالم، من ميزانية وصلت إلى مليون و 100 ألف دولار.

Dr. No

 

Dr. No بطولة الممثل الإسكتلندي شون كونري، تدور قصته حول عميل بريطاني الذى يتم قتله بطريقة غامضة، كمما يؤدى إلى إرسال العميل جيمس بوند،  للتحقيق في الأمر، ومن ثم تقوده الدلائل إلى جزيرة يملكها شخص يدعى دكتور نو.

Dr. No

 

ومن ثم يكتشف بوند بان الدكتور نو يطور مفاعلا نوويا، ومن هنا تبدأ محاولات ل بوند لـ تدمير الجزيرة، يعد الدكتور نو رجل غامض، لا توجد معلومات عنه ألا انه  رجل من الأثرياء، الذى يمتلك هذه الجزيرة، وتوجد مجموعة من الشائعات التي تدور حوله، من أكثرها انتشارا هو أن أي محاولات لـ دخول هذه الجزيرة لا يخرج منها، مثلما حدث لـ مجموعة من الصيادين الذى حاولا التسلل إلى الجزيرة.

Dr. No

Dr. No، يحاول جيمس بوند الوصول إلى حل ألغاز الجزيرة، ومع محاولات لـ قتله طوال العمل يتمكن مع نهاية الفيلم من تفجير مقر انبعاث الإشعاعات.

Dr. No من بطولة شون كونري، أورسولا أندريس، جوزيف وايزمان، جاك لورد، برنارد لي، أنتوني داوسون، زينة مارشال، جون كيتزميلر، يونيس جايسون، لويس ماكسويل، بيتر بيرتون، ايفون شيما.

Dr. No


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اليوم مرور 60 عاما على طرح أول

كانت هذه تفاصيل اليوم مرور 60 عاما على طرح أول أفلام جيمس بوند Dr. No نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم