شاهد.. مراهق يلقى نفسه أسفل شاحنة مسرعة لسبب غريب  .. منوعات

صحيفة صدى

بواسطة نبض السعودية : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 04:20 ص شاهد منوعات شاهد.. مراهق يلقى نفسه أسفل شاحنة مسرعة لسبب غريب  , ألقى مشجع كرة قدم، بنفسه أسفل شاحنة مسرعة بعد خسارة رهانه في كأس العالم، في مشهد يحبس الأنفاس. وأظهر الفيديو، المراهق المتهور يتدحرج تحت شاحنتين بعد أن خسر رهانًا،... والان الى المزيد من نبض الجديد.

ألقى مشجع كرة قدم، بنفسه أسفل شاحنة مسرعة بعد خسارة رهانه في كأس العالم، في مشهد يحبس الأنفاس.

وأظهر الفيديو، المراهق المتهور يتدحرج تحت شاحنتين بعد أن خسر رهانًا، حيث قال:”عندما تخسر رهانًا على وصول روسيا إلى نصف النهائي فهذا ما يحدث”.

ورأى متابعون بأن اللقطات مزيفة، وعلق شخص، على الفيديو، قائلا: “إنها إما أغبى رهان في كأس العالم، أو محاولة للحصول على خمس دقائق من الشهرة من قبل محتال الإنترنت”.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهد مراهق يلقى نفسه أسفل

كانت هذه تفاصيل شاهد.. مراهق يلقى نفسه أسفل شاحنة مسرعة لسبب غريب  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :