بالفيديو: هيفاء وهبي تطرح كليب أغنية (ولد) .. منوعات

البوابة

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 05:24 ص شاهد منوعات بالفيديو: هيفاء وهبي تطرح كليب أغنية (ولد) , منشور 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 - 01:49 هيفاء وهبيطرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر قناتها الرسمية بموقع (يوتيوب)أحدث كليباتها الغنائية... والان الى المزيد من نبض الجديد.

منشور 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 - 01:49

هيفاء وهبي

طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر قناتها الرسمية بموقع (يوتيوب)أحدث كليباتها الغنائية (ولد). وأغنية (ولد)  من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، والكليب من إخراج إيلي فهد.

وتقول كلماتها:( ولد أما حتة ولد، عقله يوزن بلد، أصلي في كل حاجة من يوم ما إتولد، يتخاف عليه من الحسد، شكله برج الثور أو عذرا أو يمكن أسد، النظرة دي ليها هيبة).

يذكر أن هيفاء وهبي شارفت على الانتهاء من تصوير فيلم (رمسيس باريس)، بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

وفيلم (رمسيس باريس) بطولة هيفاء وهبي، حمدي المرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

كلمات دالة:هيفاء وهبي

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بالفيديو هيفاء وهبي تطرح كليب

كانت هذه تفاصيل بالفيديو: هيفاء وهبي تطرح كليب أغنية (ولد) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :