السيد : مجلس القيادة مختلفون في المشاريع والكفلاء وعلى السعودية ترك اليمنيين ليتفاهموا .. اخبار عربية

البوابة الإخبارية اليمنية

كتب البوابة الإخبارية اليمنية السيد : مجلس القيادة مختلفون في المشاريع والكفلاء وعلى السعودية ترك اليمنيين ليتفاهموا..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد YNP - #روسيا :شنت الامين العام المساعد للمؤتمر فائقة السيد ، هجوماً على مجلس القيادة المشكل من السعودية ، مؤكدة أنه يجمع أطرافا متناقضة الاهداف و"الكفلاء" .وقالت السيد في مقابلة مع قناة ( روسيا اليوم ) : " مجلس القيادة مكون من 8 أشخاص كل... , نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 05:50 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

YNP - #روسيا :

شنت الامين العام المساعد للمؤتمر فائقة السيد ، هجوماً على مجلس القيادة المشكل من السعودية ، مؤكدة أنه يجمع أطرافا متناقضة الاهداف و"الكفلاء" .

وقالت السيد في مقابلة مع قناة ( روسيا اليوم ) : " مجلس القيادة مكون من 8 أشخاص كل واحد منهم له مشروعه الخاص وبرنامجه الخاص وارتباطاته الخاصة، وكل واحد له كفيله الخاص".

وهاجمت القيادية المؤتمرية، المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً مؤكدا أن " مصير الوحدة ليس بيده أو بيد غيره، لا انفصال في اليمن ، لأنه سيتسبب في مزيد من المشاكل ".

واصفة إدارة الانتقالي لعدن بالأسوأ في تاريخ المدينة التي سيطر عليها في أغسطس 2016 ، قائلة : "لا ماء ولا كهرباء ولا مشتقات نفطية، حتى الموتى في عدن أصبح ذويهم يذهبوا لغسلهم في المساجد، وهذه لم تحصل هذه في تاريخ المدينة".

منتقدة تدخل التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن ، ودعته إلى ترك اليمنيين ليتفاهموا ويتوصوا إلى حل سلمي.

وقالت " اتركوا الفرصة لليمنيين كي يتفاهموا ، وتتبلور الارادة اليمنية ، استقرار اليمن هو استقرار للمنطقة ".

محذرة دول الخليج من استمرار بقاء اليمن تحت البند السابع.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد السيد مجلس القيادة مختلفون في

كانت هذه تفاصيل السيد : مجلس القيادة مختلفون في المشاريع والكفلاء وعلى السعودية ترك اليمنيين ليتفاهموا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم