خطوات.. طريقة نسخ جهات الاتصال باستخدام حساب جوجل على هواتف أندرويد .. تكنولوجيا

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. خطوات.. طريقة نسخ جهات الاتصال باستخدام حساب جوجل على هواتف أندرويد وإذا فقدت جهات الاتصال المتوفرة على هاتفك بطريقة ما، فيمكنك دائمًا استعادة جهات الاتصال هذه إلى جهازك الجديد، ومع ذلك، إذا قمت بحفظ جهات الاتصال الخاصة بك في حساب... والان إلى التفاصيل :

وإذا فقدت جهات الاتصال المتوفرة على هاتفك بطريقة ما، فيمكنك دائمًا استعادة جهات الاتصال هذه إلى جهازك الجديد، ومع ذلك، إذا قمت بحفظ جهات الاتصال الخاصة بك في حساب جوجل الخاص بك، فسوف تظهر على الفور على هاتفك بعد تسجيل الدخول.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصدير جهات الاتصال الخاصة بك إلى حساب جوجل آخر، مما يجعل من السهل نقل جهات الاتصال الخاصة بك إلى جهاز مختلف، إليك كيف يمكنك القيام بذلك:

تصدير جهات الاتصال

1. افتح تطبيق جوجل Contacts على جهاز أندرويد الخاص بك.

2. اضغط على خيار Fix & Manage المتاح في الأسفل.

3. اضغط على زر تصدير إلى ملف.

4. حدد الحسابات التي تريد تصدير جهات الاتصال منها.

5. اضغط على خيار تصدير إلى ملف VCF.

تشغيل / إيقاف النسخ الاحتياطي التلقائي

سيُطلب منك اختيار ما إذا كنت تريد إجراء نسخ احتياطي لبياناتك أم لا عند إعداد حسابك في جوجل لأول مرة على هاتفك المحمول، يمكنك تغيير هذا الإعداد، سيحفظ جميع جهات الاتصال الخاصة بك في حساب جوجل الخاص بك ويمكنك استعادة جهات الاتصال الخاصة بك في أي وقت تريده في حالة حدوث أي ضرر.

1. افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك الذكي.

2. اضغط على إعدادات النظام.

3. اضغط على زر النسخ الاحتياطي.

4. قم بتشغيل أو إيقاف تشغيل النسخ الاحتياطي إلى جوجل Drive.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد خطوات طريقة نسخ جهات الاتصال

كانت هذه تفاصيل خطوات.. طريقة نسخ جهات الاتصال باستخدام حساب جوجل على هواتف أندرويد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


تكنولوجيا اليوم