إطلاق سماعة Nothing Ear (Stick) في 26 أكتوبر.. كل ما تحتاج معرفته .. تكنولوجيا

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. إطلاق سماعة Nothing Ear (Stick) في 26 أكتوبر.. كل ما تحتاج معرفته وتعد Nothing Ear (Stick) عبارة عن سماعات أذن لاسلكية نصف داخل الأذن "توازن بين الراحة الفائقة والصوت الاستثنائي ، بحيث لا يشعر بها المرء عند الاستخدام"، وهي تأتي... والان إلى التفاصيل :

وتعد Nothing Ear (Stick) عبارة عن سماعات أذن لاسلكية نصف داخل الأذن "توازن بين الراحة الفائقة والصوت الاستثنائي ، بحيث لا يشعر بها المرء عند الاستخدام"، وهي تأتي بتصميم تم تشكيله على آذان الناس، و تأتي في علبة شحن فريدة من نوعها ، والتي يُقال إنها "مستوحاة من التصاميم التجميلية الكلاسيكية ، ومُشكّلة بشكل مضغوط لتنزلق ببساطة في الجيوب".

حيث يتم تدوير الجزء السفلي ويتم فتح الزجاج الذي يحمي سماعات الأذن حتى يلتقطها المصمم ويبتعد، ويبدو أن سماعات الأذن القادمة قد اتخذت بعض إشارات التصميم من سماعات الأذن Nothing Ear (1).


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إطلاق سماعة nothing ear stick

كانت هذه تفاصيل إطلاق سماعة Nothing Ear (Stick) في 26 أكتوبر.. كل ما تحتاج معرفته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :