ترددات قناة مكسبي 2022 Mksaby TV الناقلة لمباريات ريال مدريد ومانشستر سيتي وميلان في دوري أبطال أوروبا .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ترددات قناة مكسبي 2022 Mksaby TV الناقلة لمباريات ريال مدريد ومانشستر سيتي وميلان في دوري أبطال أوروبا يبحث الكثير من المهتمين بمحتوى كرة القدم العالمية وبالتحديد بطولة دوري أبطال أوروبا، عن تردد قناة مكسبي المتنوعة، الحاصلة على حقوق بث مباريات ميلان وريال مدريد... والان إلى التفاصيل :

يبحث الكثير من المهتمين بمحتوى كرة القدم العالمية وبالتحديد بطولة دوري أبطال أوروبا، عن تردد قناة مكسبي المتنوعة، الحاصلة على حقوق بث مباريات ميلان وريال مدريد ومانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا 2023.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، تردد قناة مكسبي، التي تنقل معظم مباريات دوري أبطال أوروبا.

وجاء تردد القناة كالتالي:--التردد: 11636-القمر الصناعى: نايل سات-الاستقطاب: أفقى-الترميز: 27500-معامل الخطأ 5/6

موعد مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ويضرب فريق ميلان الإيطالي موعدًا مع نظيره تشيلسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونتسك

وسيلتقي فريق ريال مدريد الإسباني موعدًا مع نظيره شاختار دونتسك، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ترددات قناة مكسبي 2022 mksaby tv

كانت هذه تفاصيل ترددات قناة مكسبي 2022 Mksaby TV الناقلة لمباريات ريال مدريد ومانشستر سيتي وميلان في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم