ليلى علوي تجسد زوجة بيومي فؤاد بفيلم "مهمة في سهل حشيش" .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد بدأت الفنانة ليلى علوي، تصوير مشاهدها في فيلم “مهمة في سهل حشيش” حيث تجسد زوجة الفنان بيومي فؤاد داخل العمل.  إطلالتها الأخيرة شاركت الفنانة... , بعنوان ليلى علوي تجسد زوجة بيومي فؤاد بفيلم "مهمة في سهل حشيش" نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 07:20 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

بدأت الفنانة ليلى علوي، تصوير مشاهدها في فيلم “مهمة في سهل حشيش” حيث تجسد زوجة الفنان بيومي فؤاد داخل العمل.

 

إطلالتها الأخيرة

شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، صورا جديدة لها في أحدث جلسة تصوير من سردينيا بإيطاليا.

ومن ناحية آخري، شاركت الفنانة إلهام شاهين صورا جديدة لها رفقة عدد من نجوم الفن، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وظهرت إلهام شاهين برفقة الفنانة ليلى علوي، والفنان أحمد بدير، وغيرهم من مدينة سردينيا على هامش مهرجان الأمل السينمائي الدولي.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة يجبرها زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، وتتابع الأحداث وهي تحاول الهروب بابنها من الرقة.

فيلم "ماما حامل" 

وفي السينما فيلم "ماما حامل"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل، من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ليلى علوي تجسد زوجة بيومي فؤاد

كانت هذه تفاصيل ليلى علوي تجسد زوجة بيومي فؤاد بفيلم "مهمة في سهل حشيش" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :