قبل أيام من "أربعين" شقيقها جورج.. نادين الراسي مُصابة بكورونا وتُعاني! (فيديو) .. نجوم و فن

لبنان 24

كتب نبض لبنان : شاهد نشر مجد دعبول، خطيب الممثلة نادين الراسي فيديو للأخيرة ظهرت فيه وهي تصلي في الكنيسة وبدا عليها التأثر. وكانت نادين ترتدي الكمامة وكان وجهها... , بعنوان قبل أيام من "أربعين" شقيقها جورج.. نادين الراسي مُصابة بكورونا وتُعاني! (فيديو) نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 07:28 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

نشر مجد دعبول، خطيب الممثلة نادين الراسي فيديو للأخيرة ظهرت فيه وهي تصلي في الكنيسة وبدا عليها التأثر.

 

وكانت نادين ترتدي الكمامة وكان وجهها متعبًا كثيرًا، حاولت "الجرس" الإتصال بها وردّ خطيبها مجد مشيراً إلى ان نادين تعاني من وجع كبير في الحلق.

 

وكشف مجد ان نادين مُصابة حاليًا بكورونا وحالتها مضطربة، لافتا إلى انها خالطت عددًا من أصدقائها قبل يومين وكان أحدهم مصابًا بكورونا.

 

وحين أجرى صديقها فحص كورونا تبين أنه مصاب بالفيروس، فاتصل بمجد ونادين وأخبرهما بإصابته، وبعدها بيوم أجرت نادين الفحص في فاريا وتلقت ليلا نتيجة الفحص التي جاءت ايجابية.

 

وتعاني نادين من عوارض عدّة بسبب كورونا وأهمها وجع الحلق وارتفاع بالحرارة ولا تستطيع حاليًا النهوض من تختها وحجرت نفسها واتصل مجد بكل من خالطتهم نادين في هذه الفترة، فهل ستستطيع حضور جناز الاربعين لشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي الذي سيُقام بعد أيام قليلة؟

 

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد قبل أيام من أربعين شقيقها جورج

كانت هذه تفاصيل قبل أيام من "أربعين" شقيقها جورج.. نادين الراسي مُصابة بكورونا وتُعاني! (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لبنان 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم