القحطاني: حكم تقنية الفيديو في مباراة إنتر ميلان وبرشلونة “أعمى” .. رياضة

صحيفة صدى

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. القحطاني: حكم تقنية الفيديو في مباراة إنتر ميلان وبرشلونة “أعمى” هاجم لاعب الهلال السابق ياسر القحطاني، حكم تقنية الفيديو في مباراة إنتر ميلان وبرشلونة لعدم احتسابه ركلة جزاء للنادي الكتالوني، ووصفه بأنه “أعمى”. وقال... والان إلى التفاصيل :

هاجم لاعب الهلال السابق ياسر القحطاني، حكم تقنية الفيديو في مباراة إنتر ميلان وبرشلونة لعدم احتسابه ركلة جزاء للنادي الكتالوني، ووصفه بأنه “أعمى”.

وقال ياسر القحطاني خلال تحليل المباراة: “لا يوجد سبب اخر لعدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة إلا لأن رأس المدافع لمست الكرة قبل يده. أعتقد أن حكم تقنية الفيديو أعمى”.

وكانت محاولة البديل أنسو فاتي ارتطمت من ضربة رأس برأس ثم يد أحد مدافعي إنتر داخل منطقة الجزاء لكن الحكم وكذلك حكم تقنية الفيديو لم يحتسب المحاولة ركلة جزاء للنادي الكتالوني.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد القحطاني حكم تقنية الفيديو في

كانت هذه تفاصيل القحطاني: حكم تقنية الفيديو في مباراة إنتر ميلان وبرشلونة “أعمى” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم