مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك اليوم الأربعاء بث مباشر عبر هذه القنوات المجانية والمفتوحة على جميع الأقمار Real Madrid Live .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك اليوم الأربعاء بث مباشر عبر هذه القنوات المجانية والمفتوحة على جميع الأقمار Real Madrid Live يبحث عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، عن تردد القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة ريال مدريد وساختار دونيتسك، وذلك في الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال... والان إلى التفاصيل :

يبحث عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، عن تردد القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة ريال مدريد وساختار دونيتسك، وذلك في الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أوروبا.

-موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك

إنه ي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد استعداداته لمواجهة نظيره فريق شاختار مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ريال مدريد ضد شاختار مساء يوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

-ترددات القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ونادي شاختار

ويستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" ترددات القنوات المجانية التي تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، وخاصة مباراة ريال مدريد وشاختار المقرر أن تنطلق مساء اليوم.

قناة ARD Das Erste HD الألمانية:التردد: 11493 أفقي.معدل الترميز: 22000.القمر: Astra 19.2°e.قناة ZDFالألمانية:التردد:11954 أفقي.التردد 11836 أفقي.معدل الترميز: 27500.القمر: Astra 19.2°e.قناة Idman:التردد: 11169 أفقي.معدل الترميز: 20400.القمر: AzerSpace 46°E.قناة AZ Tv:التردد: 11169 أفقي.معدل الترميز: 20400.القمر: AzerSpace 46°E.قناة IRIB Tv3:التردد: 11900 عمودي.معدل الترميز: 27500.القمر: Badr 26°E. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك اليوم الأربعاء بث مباشر عبر هذه القنوات المجانية والمفتوحة على جميع الأقمار Real Madrid Live نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم