عصام السقا يشارك فى بطولة مسلسل "العمدة" أمام محمد رمضان .. نجوم و فن

اليوم السابع

كتب نبض مصر : شاهد بدأ الفنان عصام السقا تصوير أول مشاهده فى مسلسل "العمدة"، الذى يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف وإخراج محمد... , بعنوان عصام السقا يشارك فى بطولة مسلسل "العمدة" أمام محمد رمضان نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:00 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

بدأ الفنان عصام السقا تصوير أول مشاهده فى مسلسل "العمدة"، الذى يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف وإخراج محمد سامى، ويشارك السقا في بطلولة العمل ويجسد شخصية مهمة فى المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعى، إذ يقدم شخصية تدعى "نعيم" وهو الصديق المقرب من بطل العمل .

وبدأ المخرج محمد سامى تصوير المسلسل الأيام الماضية، وتحديداً فى الديكور الأساسى الأول فى المسلسل بحى جاردن سيتى، وجمعت المشاهد الأولى كلا من محمد رمضان وعدد آخر من الفنانين، حيث من المقرر أن يصور الممثلين تباعاُ خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن عصام السقا قدم آخر أعماله فى الدراما مسلسل "الاختيار 3" – القرار، بطولة النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، إخراج بيتر ميمى.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، عصام السقا، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عصام السقا يشارك فى بطولة مسلسل

كانت هذه تفاصيل عصام السقا يشارك فى بطولة مسلسل "العمدة" أمام محمد رمضان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم