مانشستر سيتى فى مواجهة سهلة كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مانشستر سيتى فى مواجهة سهلة كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة سهلة نسبياً عندما يستضيف كوبنهاجن الدنماركي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة... والان إلى التفاصيل :

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة سهلة نسبياً عندما يستضيف كوبنهاجن الدنماركي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل مانشستر سيتي المباراة متصدراً جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة ورصيد النقاط الستة التي جمعها من الفوز في الجولتين الماضيتين وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف وحيد.

بينما يحل فريق كوبنهاجن في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء وحيد وخسارة مثله وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي 3 حتى الآن.

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما تعادل فريق كوبنهاجن سلبياً مع إشبيلية الإسباني في المباراة الماضي وجمع أول نقطة في دور المجموعات بعدما تلقي هزيمة قاسية من دورتموند في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويأمل على الصعيد الفردي النجم المتألق إيرلينج هالاند من تسجيل عدد كبير من الأهداف في مباراة اليوم مستفيداً من حالة التألق الكبيرة التي يظهر عليها خلال الفترة الحالية والتي جعلته في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات ونفي الحال بالدوري الإنجليزي.

فيما يسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي في تحقيق اللقب القاري الأول مع السيتي بعدما أخفق في أكثر من موسم سابق.

وفي نفس المجموعة يلتقي إشبيلية الإسباني نظيره بروسيا دورتموند الألماني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يسعى إشبيلية لتصحيح الأوضاع وتغيير الصورة الضعيفة التي ظهر عليها في دور المجموعات بعدما تلقى خسارة قاسية على أرضه وأمام جماهيره من السيتي في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع كوبنهاجن في المباراة الماضية ليحجز مكانه في مذيلة ترتيب المجموعة.

بينما يأمل دورتموند في مواصلة مطاردة فريق مانشستر سيتي من خلال تحقيق الفوز على حساب إشبيلية حيث يحجز المركز الثاني ففي جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز على كوبنهاجن في الجولة الأولى والخسارة في الثانية من بطل الدوري الإنجليزي.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مانشستر سيتى فى مواجهة سهلة

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتى فى مواجهة سهلة كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم