الاتحاد يكشف كواليس التعاقد مع محمود علاء: تنازل من أجلنا .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الاتحاد يكشف كواليس التعاقد مع محمود علاء: تنازل من أجلنا محمود علاء لاعب فريق الزمالك، على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد 2022-2023.وقال محمد أحمد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»... والان إلى التفاصيل :

محمود علاء لاعب فريق الزمالك، على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد 2022-2023.

وقال محمد أحمد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن محمود علاء أكد رغبته في الانضمام لصفوف الاتحاد السكندري بعد فشل انتقاله إلى أهلي دبي الإماراتي.

وأضاف عضو الاتحاد السكندري، أن محمود علاء أكد أنه اختار اللعب للاتحاد من أجل العودة لصفوف منتخب مصر، فضلًا عن أنه فضل الخروج من الزمالك للعب بنادٍ جماهيري لذلك كان اختياره الأول لزعيم الثغر.

وتابع محمد أحمد، أن عقد استعارة محمود علاء لا يوجد به بند شراء من نادي الزمالك، مضيفًا «كنا نحاول تقليل الإعارات لكن لاعب بحجم محمود علاء كان لا بد من ضمه، لأنه سيحل أزمة حقيقية في خط الدفاع».

واختتم تصريحاته، بأن محمود علاء قدم تضحيات وتنازلات حقيقية لنادي الاتحاد السكندري وكذلك الأمر لنادي الزمالك، من أجل اللعب لصفوف زعيم الثغر.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الاتحاد يكشف كواليس التعاقد مع

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يكشف كواليس التعاقد مع محمود علاء: تنازل من أجلنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم