قرقاش: ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل يعـزز السلم والأمن .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:28 ص شاهد منوعات قرقاش: ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل يعـزز السلم والأمن , متابعة – نغم حسن أكد المستشار الدبلوماسي لصاحب السموّ رئيس الدولة، أنور قرقاش، أن ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل خطوة ستعزز السلم والمصالح الاقتصادية... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة – نغم حسن

أكد المستشار الدبلوماسي لصاحب السموّ رئيس الدولة، أنور قرقاش، أن ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل خطوة ستعزز السلم والمصالح الاقتصادية والأمن الإقليمي.

وقال قرقاش عبر تويتر: “نتابع باهتمام جهود الوساطة الإيجابية التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية لترسيم الحدود البحرية بين الجمهورية اللبنانية ودولة إسرائيل، الوصول إلى اتفاق الترسيم سيعزز المصالح الاقتصادية للبلدين وآفاق السلم والأمن الإقليمي”.

نتابع باهتمام جهود الوساطة الايجابية التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية لترسيم الحدود البحرية بين الجمهورية اللبنانية ودولة إسرائيل، الوصول الي اتفاق الترسيم سيعزز المصالح الاقتصادية للبلدين وافاق السلم والأمن الاقليمي.

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) October 4, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد قرقاش ترسيم الحدود البحرية بين

كانت هذه تفاصيل قرقاش: ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل يعـزز السلم والأمن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :