كيف تعالج الصداع النصفي المزمن.. افهم المحفزات .. منوعات

اليوم السابع

بواسطة نبض مصر : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:32 ص شاهد منوعات كيف تعالج الصداع النصفي المزمن.. افهم المحفزات , الصداع النصفي الأكثر حدة، والذي يستمر لمدة 15 يومًا على الأقل في الشهر مع 8 أيام على الأقل من الصداع المصحوب بسمات الصداع النصفي، لأكثر من 3 أشهر، بحسب موقع "health".... والان الى المزيد من نبض الجديد.

الصداع النصفي الأكثر حدة، والذي يستمر لمدة 15 يومًا على الأقل في الشهر مع 8 أيام على الأقل من الصداع المصحوب بسمات الصداع النصفي، لأكثر من 3 أشهر، بحسب موقع "health".

يتأثر حوالي 2 % من سكان العالم بالصداع النصفى، وغالبًا ما تكون هناك علامات قبل أن يبدأ، من خلال دراسة هذه العلامات، يمكن للشخص تحديد أنماط أعراض الصداع النصفي، وحتى تعلم طرق إدارة نوبات الصداع النصفي المزمنة بشكل فعال.

 يعاني كل شخص من الصداع النصفي بشكل مختلف، ولكن هناك بعض المحفزات الشائعة التي تؤثر على معظم الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي المزمن.

.

إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إدارة الصداع النصفي، فعليك أن تبدأ باتخاذ قرار بإدراج التغييرات الرئيسية في نمط الحياة. اتبع خطة تمارين رياضية منضبطة، وتحكم في مستويات التوتر لديك، وحافظ على رطوبتك ، وحدد ما الذي يثير صداعك يمكن أن يكون الاحتفاظ بمذكرات الصداع النصفي الخطوة الأولى نحو إدارة النوبة يمكن أن يكون تسجيل تفاصيل نوبات الصداع النصفي ونمط النوم وعادات الأكل ، والأشياء التي تضغط عليك ، مفيدًا في التشخيص وخلق علاج وقائي.

الأسباب الشائعة للصداع النصفي المزمن

1. يمكن أن يزيد التوتر من خطر الإصابة بالصداع النصفي المزمن

.

 

.

 

.

 

هناك قائمة بالأطعمة المعروفة بأنها تسبب نوبات الصداع النصفي. ومن أكثر هذه الأنواع شيوعًا الشوكولاتة والجبن يمكن أن يكون تخطي الوجبات أيضًا سببًا لنوبات الصداع النصفي.

.

 

.

 

 The Journal of Headache and Pain ، فإن 38%  من الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي يعانون من نوبات الصداع النصفي التي تسببها التمارين الرياضية في مرحلة ما. أبلغ الناس عن آلام الرقبة كأعراض أولية للصداع النصفي أيضًا.

 

.

 

.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كيف تعالج الصداع النصفي المزمن

كانت هذه تفاصيل كيف تعالج الصداع النصفي المزمن.. افهم المحفزات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :