نجل زعيم إفريقي يعرض الزواج على رئيسة وزراء إيطاليا .. منوعات

سكاي نيوز

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:36 ص شاهد منوعات نجل زعيم إفريقي يعرض الزواج على رئيسة وزراء إيطاليا , الرئيس الأوغندي تغريدة على حسابه الموثق بـ"تويتر" يعرض فيها، ما بدا أنه مهر قدره 100 بقرة للزواج من ميلوني.  ولكن تغريدة أخرى لنجل الرئيس الأوغندي لم تلق اهتماما... والان الى المزيد من نبض الجديد.

الرئيس الأوغندي تغريدة على حسابه الموثق بـ"تويتر" يعرض فيها، ما بدا أنه مهر قدره 100 بقرة للزواج من ميلوني.

 ولكن تغريدة أخرى لنجل الرئيس الأوغندي لم تلق اهتماما فحسب، بل أدت إلى عزله من قيادة قوات المشاة ، وذلك بعدما هدد فيها باجتياح عاصمة كينيا المجاورة والسيطرة عليها، دون أن يكون هناك أي داع لهذا التهديد.

وليام روتو، الذي تولى السلطة في سبتمبر الماضي، بعلاقة صداقة مع موسيفيني، ووصفه بـ"أب المنطقة" خلال حفل تنصيبه.

ومع ذلك، أعلن أثارت التغريدة قلق الكينيين وقال وزير خارجيتهم إن عقد اجتماعا مع السفير الأوغندي.

 وذكرت وكالات الأنباء ليل الثلاثاء الأربعاء أن يوري موسيفيني عزل ابنه موهوزي كاينيروغابا المقلب بـ"الجنرال المغرد" عن قيادة قوات المشاة، علما بأنه يحمل رتبة فريق.

وأكد القائد العسكري الأوغندي عزله من منصبه، وكتب على "تويتر": "مع مغادرتي جنودي الأحباء، دعوني أدعوا لهم.. ليباركهم الرب ويحفظهم (...)".

شرقي إفريقيا، حيث تقع كل من أوغندا وكينيا، لكن أنصاره يقولون إن تغريداته مجرد فكاهة، ولا يجب أخذها على محمل الجد.

وقال فيها: "إن مهمة السيطرة على نيروبي تستغرق منا، أنا وجيشي نحو أسبوعين".

وفي الماضي، كتب القائد العسكري الأوغندي تغريدات على حسابه الموثق بموقع "تويتر" بدت بالنسبة إلى الأوغنديين استفزازية وخطيرة.

جبهة تحرير تيغراي في إثيوبيا وكذلك المتمردين في شرقي الكونغو.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد نجل زعيم إفريقي يعرض الزواج على

كانت هذه تفاصيل نجل زعيم إفريقي يعرض الزواج على رئيسة وزراء إيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :