قرعة الدوري المصري 9 أكتوبر.. والختام في يونيو .. رياضة

موقع 24

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. قرعة الدوري المصري 9 أكتوبر.. والختام في يونيو أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم رسمياً عن إجراء قرعة الدوري المصري للموسم الجديد في 9 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل. تحدث عضو الرابطة شريف صالح لقناة... والان إلى التفاصيل :

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم رسمياً عن إجراء قرعة الدوري المصري للموسم الجديد في 9 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل. تحدث عضو الرابطة شريف صالح لقناة "المحور" قائلاً: "قرعة الدوري ستقام يوم 9 أكتوبر (تشرين الأول) بأحد الفنادق الكبرى، والدوري يبدأ 18 من الشهر نفسه ونهايته شهر يونيو (حزيران) من العام المقبل".

وأضاف: "الرابطة تحاول عدم إيقاف الدوري أثناء كأس العالم حتى لا يتأثر جدول المباريات وتنتهي المسابقة في موعدها".

وتابع: "تم الاتفاق مع كل الأندية على حقوق البث، وخلال أيام سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل".

وختم: "نتواصل مع الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير قبل بداية الدوري، ولم يحسم حتى الآن ملف لعب الأهلي مبارياته في الإسماعيلية".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد قرعة الدوري المصري 9 أكتوبر

كانت هذه تفاصيل قرعة الدوري المصري 9 أكتوبر.. والختام في يونيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم