شاهد: شام الذهبي تفاجئ جمهورها بآخر ظهور لها .. منوعات

دنيا الوطن

بواسطة نبض فلسطين : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:40 ص شاهد منوعات شاهد: شام الذهبي تفاجئ جمهورها بآخر ظهور لها , شام الذهبي كشفت شام الذهبي وهي ابنة الفنانة أصالة لجمهورها عن أمر غريب يحصل معها في هذه الآونة، وذلك بعدما نشرت صورة لها عبر تطبيق (ستوري) على حسابها الخاص عبر تطبيق... والان الى المزيد من نبض الجديد.

شام الذهبي كشفت شام الذهبي وهي ابنة الفنانة أصالة لجمهورها عن أمر غريب يحصل معها في هذه الآونة، وذلك بعدما نشرت صورة لها عبر تطبيق (ستوري) على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

و علقت الذهبي على الصورة قائلة: "هل يمكنك اكتشاف شعري الأبيض الذي ينمو كل دقيقة؟"، حيث ظهر بعض الشعر الأبيض من الأمام ما أثار حيرة وقلق جمهورها.

و يشار إلى أن شام الذهبي وجّهت رسالة الى والدتها الفنانة أصالة وزوجها بمناسبة عيد زواجهما، ونشرت صورة تجمعهم عبر (إنستغرام)، وعلّقت على الصورة قائلةً: "كل عام وإنتو أجمل شيء في حياتي... بحبكم قد الدنيا".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهد شام الذهبي تفاجئ جمهورها

كانت هذه تفاصيل شاهد: شام الذهبي تفاجئ جمهورها بآخر ظهور لها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :