أحمد سعد لـ«الوطن»: أشعر بالفخر لمشاركتي بالغناء في أوبريت «لمتنا» أمام الرئيس .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد شارك نجوم الغناء بالوطن العربي في الاحتفالية الخاصة بانتصارات أكتوبر في الندوة التثقيفية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم أوبريت غنائي بعنوان... , بعنوان أحمد سعد لـ«الوطن»: أشعر بالفخر لمشاركتي بالغناء في أوبريت «لمتنا» أمام الرئيس نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:44 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

شارك نجوم الغناء بالوطن العربي في الاحتفالية الخاصة بانتصارات أكتوبر في الندوة التثقيفية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم أوبريت غنائي بعنوان لمتنا.

أوبريت «لمتنا» من كلمات الدكتور مدحت العدل وألحان مدين

لمتنا» من كلمات الدكتور مدحت العدل وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل ومكساج مصطفى رؤوف وشارك فيه بالغناء من مصر كل من الطفلة كنزي ومدحت صالح وأحمد سعد ومن المملكة العربية السعودية بدر الشعيبي، ومن الأردن الفنانة نداء شرارة، ومن لبنان الفنانة نوال الزغبي، ومن الإمارات العربية الفنانة بلقيس، ومن المغرب الفنانة جميلة البداوي ومن قطر الفنان فهد الكبيسي ومن ليبيا الفنان حميد الشاعري ومن فلسطين الفنان محمد عساف بالتعاون مع كورال روح الشرق.

أوبريت لمتنا شارك فيه نخبة من نجوم الغناء المصري والعربي

قال الفنان أحمد سعد، إن إطلاق مشروع مصري بهدف توعوي وثقافي، أمر يجب الإشادة به، خصوصًا وأنه لمصلحة كل الأجيال التي لم تعاصر البطولات التي سطّر فيها الرجال بدمائهم حكايات تزيد كل مصري وعربي عزة وكرامة.

الحدث الوطني العظيم الذي يعتز به كل مصري وعربي، وتأكيده أن المشاركة في مثل هذه المناسبات الوطنية تجعل كل فنان فخور ببلده وبالتضحيات التي قام بها رجال أوفياء.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد أحمد سعد لـ الوطن أشعر بالفخر

كانت هذه تفاصيل أحمد سعد لـ«الوطن»: أشعر بالفخر لمشاركتي بالغناء في أوبريت «لمتنا» أمام الرئيس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :